علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على اهم سبب للاحتفاء الجماعي السفن في"مثلث برموده الشهير"




واقترح العلماء أن سبب الاختفاء الجماعي للسفن هو "الأمواج القاتلة" المستعرة داخل مثلث برمودا، حيث يصل طول الموجة إلى 30 مترا.
© REUTERS / HANDOUT
وأشار العلماء إلى أنه قد تم ملاحظة هذه الموجات لأول مرة في عام 1997. ووفقا لهم، فإن الموجات تمتلك قوة مدمرة تستطيع إغراق أكبر السفن.لاختبار نظريتهم، قام العلماء بإنشاء نموذج من السفينة العملاقة "USS Cyclops"، التي اختفت في مثلث برمودا في عام 1918 وكان على متنها 300 شخص.
ووفقا لموقع "Sailingscuttlebutt"، فإنه بفضل المحاكاة التي تم تطويرها في المختبر، تمكن العلماء من إثبات نظرية تأثير "الموجات الانفجارية" التي قامت بتدمير السفينة.
وقال الدكتور، سيمون بوكسال، إنه غالبا ما يضرب المحيط الأطلسي ثلاث عواصف ضخمة والتي تتلاقى من اتجاهات مختلفة، حيث تشكل بيئة مثالية لتشكيل الأمواج القاتلة التي تدمر السفن.

٠المصدر
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016