علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ماسبب "لهجوم الذي شنته يوتيوب على آبل تبع مع هذا الخبر "




قامت شركة "يوتيوب" خلال العرض التقديمي لهاتف "سامسونغ غالاكسي نوت 9" بنشر قائمة توصية بالهواتف الذكية، التي تعتبرها الأفضل في مشاهدة الفيديوهات على موقع "يوتيوب" (Signature devices).
وجاء على موقع "YouTube Device Report" أنه تم وضع القائمة بناء على قدرة الأجهزة على عرض فيديوهات "4K" و360 درجة، وتكنولوجيا معالجة الفيديو والصور "High Dynamic Range" وكذلك قدرة الجهاز على عرض الفيديوها ذات معدل تأطير عالي.
وتضمنت القائمة 18 جهازا ذكيا، من بينها (Note 8، Note 9، Xiaomi Mi 8، OnePlus 6، Samsung Galaxy S8، S8، S9، S9+، Google Pixel 2، Pixel 2 XL).ولم تتضمن القائمة أي من أجهزة شركة آبل حتى "آيفون إكس". وقال محرر موقع "ذا فيرج" الأمريكي إن هذا القرار يعود إلى مصالح الشركة (شركة اليوتيوب ونظام الأندرويد جزء من شركة غوغل)، وبالتأكيد سوف يقومن باستخدام كل الوسائل في التسويق لمنتجاتهم.


المصدر
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016