تحقق يوتيوب اعلى من عدد مشتركي خدمة YouTube TV إلى 300000 مشتركين.




من الواضح أن خدمة YouTube TV والتي تعد بديلًا للتلفاز قد حققت نجاح كبير منذ إطلاقها، فوفقًا لتقرير جديد فإن هذه الخدمة قد حصلت على أكثر من 300,000 مشترك حتى الآن.

الجدير بالذكر أن هذه الخدمة تم إطلاقها رسميًا في شهر إبريل عام 2017، حيث تقدم لك هذه الخدمة عدد من قنوات التلفاز مقابل اشتراك شهري 35$، وبالمقارنة باشتراك التلفاز أو قنوات القمر الصناعي فهو مبلغ قليل.

وقد بدأت هذه الخدمة في خمسة ولايات أمريكية وهي مدينة نيويورك، لوس أنجلوس، شيكاغو، فيلادلفيا وسان فرانسيسكو؛ لكنها توسعت الآن إلى أكثر من 80 منطقة.

في الواقع خدمة YouTube ليست تنافس الأقمار الصناعية فقط، بل تنافس خدمات أخرى مثل خدمة Sling TV والتي لديها حوالي 2 مليون مشترك، وDirecTV Now التي لديها مليون مشترك، أما خدمة Hulu with Live TV فبها 450 ألف مشترك. لكن ذلك لا يعني أن خدمة YouTube TV في وضع سيء، لأنه لا يزال يتم تقديمها إلى أسواق جديدة، كما أنه من المتوقع أن يزيد عدد المشتركين بها لما تقدمه من قنوات رياضية شهيرة وهي ESPN وESPN 2 وFox Sports وFS1. كما أنها أفضل وأسهل وأرخص من الاشتراك في خدمات الأقمار الصناعية الأخرى، ما يعني أنه من الممكن أن يتم الاعتماد كليًا على مثل هذه الخدمات في المستقبل.

المصدر