علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

النسخة الأرخص من هاتف Xiaomi Mi Note 3 حالياً في الاسواق



أطلقت Xiaomi في سبتمبر الماضي هاتف Mi Note 3 في نسختين مختلفتين في سعة الذاكرة، الأولى بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وسعة تخزين 64 جيجابايت ويكلف 346 دولار، بينما الثاني كان بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت ويكلف 406 دولار، وهذه الأسعار بعد الخصم الذي قامت به Xiaomi بعد فترة وجيزة من إطلاقها للهواتف.

هناك نموذج جديد من الهاتف ستطلقه الشركة بسعر أرخص لجذب المزيد من العملاء، والذي يتميز بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، وسعة تخزين 64 جيجابايت وسيكون بسعر 301 دولار، وهذا النموذج الجديد سيكون متاح فقط باللون الأزرق الجميل وسيتم توفيره يوم 23 نوفمبر.
الهاتف سيدعم نفس المعالج لديها نفس Snadragon 660، وشاشة LCD مقاس 5.5 بوصة بدقة 1080 بكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة دقتها 12 ميجابكسل.
المصدر

بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016