رصد هاتف Nokia 8 مع 6GB من الذاكرة العشوائية في فنلندا






تم الإعلان رسميا عن الهاتف Nokia 8 في شهر أغسطس الماضي مع 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية. الآن، ظهرت نسخة أرقى من هذا الهاتف في فنلندا. العديد من متاجر التجزئة الإلكترونية في فنلندا بدأت الآن تعرض النسخة المدعومة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية للبيع بسعر 650 يورو.

نسخة 6GB/128GB من الهاتف Nokia 8 يتم عرضها الآن للبيع باللون الأزرق فقط في المتجرين DNA و Verkkokauppa. وعلى سبيل المقارنة، النسخة المدعومة بـ 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية تكلف نحو 579 يورو.

التسليم يتم في غضون أسبوع واحد، وهذا يعني أن ملاك النسخة المدعومة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية سيحصلون على أجهزتهم إبتداء من يوم الخميس المقبل الموافق لـ 19 أكتوبر.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فالهاتف Nokia 8 يضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل لكل مستشعر مزودة بعدسات Carl Zeiss. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Nougat، ولكن وعدتنا شركة HMD Global Oy فعلا بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهذا الهاتف بحلول نهاية هذا العام.

المصدر.
المصدر.