علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اطلقت شركة EA لعبتها الشهيرة FIFA18 لعشاق كرة القدم قم بتحميلها







اطلقت شركة EA الشهيرة لعبتها FIFA 18 لعشاق العاب كرة القدم للأجهزة المكتبية خلال الأسبوع الماضى، وهى اللعبة التى ينتظرها المستخدمون من كل دول العالم، إلا أن الشركة أطلقت أيضا FIFA 18 Companion وهو التطبيق الخاص باللعبة على الأجهزة الذكية إذ أصبح متاحا الآن لمحبى ألعاب فيفا على كل من منصة أندرويد و iOS.


سوق الانتقالات FUT هو على الدوام. لا يفوتون نقل مهم ومراقبتهم نشاط السوق. يتيح سوق الانتقالات لك قائمة العناصر من نادي وعرض على لاعبين جدد، مستهلكات، وكل شيء يحتاج الى بناء فريق في نهاية المطاف الخاص بك!
متجر
بناء من نادي مع حزم التي يمكن شراؤها مع العملات المعدنية أو الفيفا نقاط. رفيق الفيفا 18 التطبيقات يضمن أنك لن تفوت الخاصة حزمة العرض أو البرق الجولة.

وعلاوة على ذلك، فإن شركة EA تقول إن تطبيق ألعاب الموبايل يتيح للمستخدمين إجراء عمليات نقل وبيع اللاعبين، وكذلك شراء وفتح حزم جديدة باستخدام القطع النقدية أو ما يسمى بنقاط فيفا.

بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016