علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق Android Messages يتخطى 100 مليون تنزيل في كوكل بلاي








تمتلك جوجل قصةً غريبة فيما يتعلق بخدماتها وتطبيقاتها الخاصة بمجال المحادثة والاتصال، حيث سعت الشركة أولًا لتسويق Hangouts وتزويده بكافة الأدوات: الدردشة، المحادثات الصوتية والمرئية والربط مع بريد جيميل وغيرها، إلا أن التطبيق لم يحصد الاهتمام والنجاح المأمولين لتتجه لاحقًا لتخصيص تطبيقاتٍ تقوم بخدماتٍ محددة، مثل Android Messages المخصص لإدارة وتنظيم الرسائل القصيرة SMS على الهاتف الذكيّ.

الآن تستطيع جوجل أن تحتفل بتجاوز التطبيق لعتبة 100 مليون تحميل، حيث وبدءًا من هاتف Nexus 6، أتى التطبيق ليكون مثبتًا بشكلٍ مسبق على كافة الهواتف المدعومة من جوجل، وهو ما قامت به أيضًا موتورولا من ناحية اعتماده كتطبيقٍ أساسيّ للرسائل النصية، فضلًا عن توافقه مع كافة هواتف أندرويد الأخرى ما يعني أنه يمكن استخدامه من قبل مستخدمي الهواتف الأخرى.

في حال كنتم تفضّلون اعتماد تطبيقات جوجل وتجريب Android Messages ليكون تطبيق الرسائل على هاتفكم، سيكون بإمكانكم القيام بذلك عبر تحميله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا.
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016