علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اعلنت سوني عن اطلاق تحديث الهاتف Xperia XZ Premium مماجعل الهاتف يتحسن اكثر....




بدأت شركة Sony اليوم بإصدار تحديث جديد للهاتف Xperia XZ Premium، وهذا التحديث متاح حاليا للتحميل عبر الهواء مع العلم بأنه يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر سبتمبر، فضلا عن بعض التحسينات لأداء WiFi، وعدد من الإصلاحات الأخرى.

هذا التحديث الجديد الذي أصدرته شركة Sony اليوم للهاتف Xperia XZ Premium يحمل البنية رقم 45.0.A.7.137 ويبلغ حجمه 115.7 ميغابايت. ونظرًا لحجم هذا التحديث، فليس هناك أدنى فرصة لقدوم هذا التحديث مع أية ميزة جديدة. 

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك.

يجب عمل نسخة احتياطية للهاتف قبل التحديث قد تفقد بعض البيانات من الهاتف.

المصدر
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016