علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تأخير اطلاق المعالج الرسومي Radeon RX Vega 64







يبدو أن بطاقة الرسوميات AMD Vega سوف يتم تأخير إصدارها وعلى وجه التحديد اللوحات المخصصة سوف يتم تأخيرها أكثر، حيث أشار أحد المواقع إلى أن شركاء مجلس الإدارة بشركة AMD لم يحصل أيًا منهم على أية معلومة تخص موعد إصدار وحدات معالجة الرسوميات الجديدة حتى الآن، أما حاليًا اللوحة المخصصة الوحيدة التي في متناول أيدينا هي STRIX من شركة ASUS، التي سوف يتم استعراضها قريبًا، وهناك العديد من المواقع والشركات بانتظار إصدار وحدة المعالجة الجديدة، وقد تساءل العديد في معرض German Hardwareluxx عنها والبعض قد طلب بعض المعلومات والتفاصيل.

الشركة المصنعة (أ): النماذج المخصصة من بطاقة الرسوميات Radeon RX Vega 64 وبطاقة Vega 56 جاهزة ليتم طرحها في السوق، ومع ذلك فلابد من انتظار وحدات معالجة الرسوميات من AMD، وعلى الأغلب سوف يتم تأخير طرح Radeon RX Vega 56 إلى أجل غير مسمى.

الشركة المصنعة (ب): تتضمن خطة الإنتاج لشركة AMD وضع النماذج المرجعية الأولى في السوق، ومع ذلك فإن موعد التوافر يشكل مصدر قلق كبير أيضًا مما يتسبب في تأخير طرح النماذج المخصصة، ولا يمكن تحديد موعد أو فترة زمنية محددة يمكن أن نتوقع فيها الحصول على البطاقات الجديدة.

الشركة المصنعة (ت): وفقًا للشركة المصنعة فإن تاريخ الإصدار والمواصفات لبطاقات AMD لا يزالان في طي الكتمان، ولا ينبغي تسليم وحدات معالجة الرسوميات بعد، على افتراض أنه لن تكون هناك أية منتجات قبل منتصف أكتوبر.

وكما ذكر على HWL فإن شركة AMD أرادت في البداية توريد وحدات معالجة الرسوميات بحلول 11 سبتمبر للبطاقات المخصصة، أما الآن فيبدو أن تاريخ التسليم هذا سوف يتم تأخيره لإطار زمني غير معروف.Radeon RX Vega 64

المصدر
المصدر2:مصدر تك




بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016