وصول إينستاجرام 200 مليون مستخدم يوميا بعد اضافة ميزة القصص




تواصل إينستاجرام أن ترى نموا لا يصدق بفضل ميزة قصصها، مع التطبيق الآن تصل إلى 800 مليون مستخدم شهريا و 500 مليون مستخدم يوميا، وفقا ل نبك .

من الصعب عدم إعطاء كل الائتمان تقريبا لهذا النمو السريع إلى القصص. كان إنستاغرام، البالغ من العمر ست سنوات، 500 مليون مستخدم شهريا و 300 مليون مستخدم يوميا قبل وقت قصير من إطلاق قصص قبل عام من الشهر الماضي. وفي العام الماضي، ارتفعت هذه الأرقام بنسبة 160 في المئة تقريبا، حيث أعلنت إنستاغرام عن معالم جديدة كل شهرين.
تطبيقات الفيسبوك تبقي الناس يعودون كل يوم واحد

ما يجعل هذا معلما تبرز حقا هو عدد المستخدمين اليومي إينستاجرام. الاستخدام اليومي هو أصعب بكثير للحصول على، ولكن ميزة مثل قصص المكافآت الناس الذين يعودون كل يوم واحد. إذا كنت لا فتح التطبيق في الوقت المناسب، سوف قصص أصدقائك تختفي فقط. وقد تم بناء الفيسبوك بشكل مطرد بناء الشركات التي تصل إلى أكثر من 1 مليار شخص كل يوم، مثل ال واتساب، التي مرت هذا المعلم في يونيو حزيران. إنستاغرام لا يزال طرقا بعيدا عن مليارات كاملة، لكنه وصل إلى منتصف الطريق علامة أسرع بكثير بسبب إطلاق قصص.

ويتحدث المعلم أيضا عن كيفية إينستاجرام يبدو أن يحد من نمو سناب شات. وكان سناب شات في 173 مليون مستخدم يوميا الشهر الماضي، بزيادة 30 مليون فقط من العام السابق. كان إينستاجرام بداية كبيرة بسبب أكبر قاعدة المستخدمين الأولية، والتي ساعدت بالتأكيد قصتها ميزة تقلع في مثل هذه الطريقة الكبيرة. ولكن سناب شات كان ميزة جيدا قبل إينستاجرام، ويبدو أن الناس يختارون الراحة للبقاء داخل إينستاجرام على الميزات الفريدة التي المفاجئة يميل للوصول إلى أولا.