يظهر إفيكسيت غالاكسي نوت 8 على انه الاكثر تعقيداً في الهواتف الذكية

صور: إفيكسيت


سامسونج غالاكسي نوت 8 هو جعل طريقها للخروج إلى العالم، و إفيكسيت  للإجابة على سؤالين رئيسيين: ما هو في الواقع داخل نوت 8، وكيف للإصلاح هو الحدث الرائد سامسونج؟ ومما لا يثير الدهشة أن الأجوبة على تلك الأسئلة هي "الكثير من الاشياء المتطورة" و "شبه مستحيلة" على التوالي. (هذا هو الحال إلى حد كبير مع أي الهاتف الذكي الحديث.)
هذه الصورة  تم اخذها في الاشعة السينية.

وهذان الأمران يسيران جنبا إلى جنب. الهواتف الذكية اليوم ليست مصممة حقا ليتم تفكيكها أو إصلاحها، لأن كمية محيرة للعقل من التكنولوجيا التي قامت  الشركات بضغط اكثر على الحزام الرقائق وتصغيرها من أي وقت مضى, لم يترك أي مجال للسماح ل مكونات قابلة للاستبدال بسهولة. ولشيء مثل غالاكسي نوت 8 - التي يمكن أن توفر حالة مقنعة للهواتف الذكية الأكثر تقدما حاليا في السوق - هذين العاملين تنطبق أكثر من ذلك.صور: إفيكسيت

على الرغم من ذلك، لا يزال تيرفيون إفيكسيت شهادة مثيرة للإعجاب إلى كم هي معبأة في نوت 8. أشياء مثل صورة الأشعة السينية للهاتف، والذي يكشف كيف سامسونج قد جعلت مساحة لقلم S بين والمكونات الداخلية الأخرى، هي أيضا مثيرة للاهتمام حقا أن نرى. إفيكسيت في ريبيرابيليتي النتيجة  4 من أصل 10 يعني أن معظم الناس ربما لن تكون قادرة على اصلاحها.