علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صورة مسربة واقعية أخرى تؤكد لنا تصميم الواجهة الأمامية للهاتف Huawei Mate 10 Pro







رأينا أول صورة مسربة واقعية للهاتف Huawei Mate 10 Pro القادم من شركة Huawei.

التقارير السابقة لمحت إلى أن الهاتف Huawei Mate 10 سيأتي مع تصميم عادي بحيث سيضم شاشة عادية بإطار بارز في جميع الجوانب الأربعة، في حين سيأتي الهاتف Huawei Mate 10 Pro مع شاشة من دون إطار في الجانبين الأيمن والأيسر، وبإطار بارز قليلا في الجانبين العلوي والسفلي.

وكما تعلمون على الأرجح، فمن المقرر أن تقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Huawei Mate 10 في اليوم 16 من شهر أكتوبر المقبل.

فالهاتف الجديد سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الأمامية، ولكن هذه الصورة المسربة الجديدة تلمح إلى أن الهاتف Huawei Mate 10 Pro سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية لأنه لا يوجد مكان لهذا المستشعر في الواجهة الأمامية للجهاز.

ونتيجة لكل ذلك، فينبغي أن يكون الهاتف Huawei Mate 10 أرخص بالمقارنة مع الهاتف Huawei Mate 10 Pro. وعندما  

مواصفات التقنية.
فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Huawei Mate 10 مع شاشة Quad HD بحجم 6.1 إنش، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 970، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن بطارية بسعة تفوق 4000mAh. وعلاوة على ذلك، فمن المرجح أن يأتي هذا الهاتف كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo، ومع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الملون الأساسي وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثانوي الأحادي اللون، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل.

المصدر.
المصدر
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016