علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحديث الهاتف Honor 8 Pro متاح حالياً في العراق يجلب الكثير من التحسينات




بدأت شركة Huawei اليوم بإصدار تحديث جديد للهاتف Honor 8 Pro. هذا التحديث الجديد متاح للتحميل عبر الهواء ويحمل البنية رقم DUK-L09C675B150، ويجلب معه العديد من التحسينات والإصلاحات.

في الواقع، هذا التحديث كبير، فحجمه يبلغ 313 ميغابايت ولكنه يأتي أساسا لتحسين طريقة تعامل الهاتف مع الحرارة المتولدة، فضلا عن إصلاح مشكلة تحميل التطبيقات في متجر Google Play Store، وإصلاح مشكلة إغلاق التطبيقات الأمامية.

وأخيرًا، يعمل هذا التحديث الجديد كذلك على تثبيت الإصلاحات الأمنية الأحدث من شركة جوجل، على الرغم من أنه لم يتم تحديد الشهر. وبطبيعة الحال، هذه الإصلاحات الأمنية تعزز البنية الأمنية للجهاز.  فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث الجديد لجهازك يدويا من خلال الإنتقال إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الهاتف ” About Device ” والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016