علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هل فشلت تقنية التعرف على لوجه المقدمة من آبل face ID ادخل وتعرف على الامر...


لم يمر حدث ابل للكشف عن الايفون الجديد وعدة منتجات بسلام على التفاحة الامريكية ، ففي فقرة الايفون اكس واثناء الكشف عن ميزة التحكم بالوجه في فتح الهاتف ، حدث مالايحمد عقباه.

كريج فيديريجي ، و هو نائب رئيس شركة آبل لهندسة البرمجيات.
الامر الذي حدث ان الهاتف رفض التعرف على لوجه الذي كان معد مسبقا على الهاتف رفض أكثر من مرة وطلب كلمة المرور قام القائمون على المؤتمر بتغير الهاتف وعملت من اول مره، مرت الحدثة بسلام.



اليوم آبل قامت بتوضيح الأمر وذكرت أن تقنية Face ID لم تفشل في فتح هاتف iPhone X بل الأمر أن هناك عدد من الأشخاص قاموا بإستخدام الهاتف قبل أن يتواجد على المسرح وعندما يقوم شخص بمحاولة فتح الهاتف تحاول التقنية التعرف على وجهه ولإنه ليس الوجه المسجل فالتقنية لا تقوم بفتح الهاتف وهذا الأمر حدث عدة مرات.

وكما هو الحال مع تقنية Touch ID عند عدة محاولات فاشلة لفتح الهاتف من خلالها يطلب الهاتف كلمة السر وهو ما حدث على المسرح مع تقنية Face ID بسبب المحاولات الفاشلة التي حدثت لفتح الهاتف طلب الهاتف كلمة المرور لكي يتم فتحه.


اعطي رأيك. 


بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016