علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

يضيف يوتيوب ميزة الرسائل داخل التطبيق لمشاركة مقاطع الفيديو والدردشة معها


موقع Youtube

أضاف يوتيوب ميزة جديدة للجوال فقط تتيح لك مشاركة مقطع فيديو مع الأصدقاء والدردشة حوله في سلسلة محادثات خاصة - كل ذلك ضمن تطبيق يوتيوب. وظيفة تعمل مثل الروبوت الافتراضي الرسائل التطبيق: عند مشاركة الفيديو مع جهة اتصال (أو جهات اتصال متعددة كمجموعة)، يمكنك الدردشة عن ذلك دون ترك التطبيق، بدلا من الاضطرار إلى بدء البريد الإلكتروني الجديد أو موضوع رسالة نصية. يمكن للمستخدمين أيضا الرد على حصة الفيديو مع، ماذا آخر، فيديو آخر عن طريق الضغط على أيقونة بكرة والبحث عن العودة الصحيحة.
سيتم إنشاء الميزة في زر مشاركة يوتوب، ويتيح لك التحديد من قائمة جهات اتصال هاتفك. يمكنك أيضا الحصول على رابط مباشر لتبادل وإضافة أصدقاء جدد لمناقشة الفيديو مع، إذا كان هذا هو الشيء الخاص بك.
لم تكن هذه الميزة متاحة في السابق إلا في كندا في بداية العام، ولكنها أصبحت الآن متاحة للمستخدمين على مستوى العالم. ربما لن تحل محل الطريقة التي شاركت بها مقاطع الفيديو مع الزملاء إذا كنت تستخدم بالفعل للقيام بذلك عبر تطبيقات مثل فاسيبوك مسنغر، ولكنها خيار أسرع إذا كنت أنت وأصدقاؤك غالبا ما يتبادلون روابط يوتوب ويريدون مساحة مخصصة لمجرد الحديث عن أشرطة الفيديو.
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016