علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تسريب اللوحة الخلفية للهاتف Xiaomi Mi Mix 2





شركة Xiaomi لم تعلن بعد عن الجيل الثاني من الهاتف الخالي من إطار الشاشة Xiaomi Mi Mix. ولكن لا يزال من غير المعروف كيف سيبدو تصميم هذا الهاتف من الأمام. ومع ذلك، يبدو أننا نعرف كيف سيبدو تصميم الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 من الخلف بفضل صورة مسربة جديدة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo. وسيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 في اليوم 12 من شهر سبتمبر المقبل وفقا لتسريب آخر من الصين.

هذه الصورة المسربة الجديدة تكشف لنا عن الهيكل الخلفي للهاتف Xiaomi Mi Mix 2 والذي سيكون مصنوعا من السراميك، وهو الهيكل الذي يضم فتحتين دائريتان في الجزء العلوي. وهذا يعني إما أن الهاتف سيضم كاميرا خلفية مزدوجة أو كاميرا خلفية واحدة يتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع. هناك مكبرات صوت ستيريو مزدوجة في الجزء السفلي من الجهاز، والفتحة الخاصة بمنفذ USB Type-C.

على أي حال، الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 سيأتي في شهر سبتمبر المقبل، وسيضم على الأرجح شاشة تغطي نسبة أكبر من واجهة الهاتف بالمقارنة مع الجيل الأول. وسيضم أيضا على الأرجح تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه، وفقا للمعلومات التي تم تسريبها في الأسبوع الماضي.

المصدر.

المصدر
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016