علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على ميزات الهاتف المرتقب واجهة +UX6 القادمة في هاتف LG V30






ما زال يفصلنا حوالي الأسبوعان عن الموعد المرتقب كي تكشف إل جي عن هاتفها الرائد الجديد LG V30، لكن الشركة استبقت موعد الإعلان عن الهاتف نفسه، وأعلنت اليوم عن النسخة الجديدة من واجهة +UX6 التي ستتوفر مع الهاتف.

وذكرت إل جي أن الواجهة الجديدة مُحسنة للعمل بشكل أفضل مع شاشة OLED الموجودة في الهاتف والتي تغطي معظم الواجهة الأمامية بنسبة طول إلى عرض 18:9، إضافةً إلى تقديم الواجهة العديد من ميزات التخصيص المتنوعة.
Floating Bar
من ابرز ما لوحظ من تغير هو الاستغناء عن الشاشة الثانوية التي كانت في الجهازين السابقين ، ونشر الخبر في وقت سابق ولم يتم تأكيده.
الكاميرا

يمتلك تطبيق الكاميرا في واجهة +UX6 ميزة تدعى Graphy وهي عبارة عن خيار يمكن الوصول إليه ضمن الإعدادات اليدوية Manual للكاميرا. هذا الخيار يعرض للمستخدم مجموعة من الصور التي التقطها مصوّرون ،توسيع فتحة الكاميرة من اجل التقاط افضل الصور
الميزات الأمنية

من الميزات في إل جي فتح القفل بإستخدام الوجة وهذه الميزة قديمة في اندرويد تقول إل جي انها عدلت عليها الكثير.

الميزة الجديدة يمكن استخدم كلمة سر من 3 الي 4 كلمات من خلال ميزة التعرف على الصوت ونطق الكلامات يمتاز بميزة التعرف على صوت ولا يمكن فتحة من مستخدم اخر حتى اذا نطق الكلامات السر، وهذه ميزة رائعة ننتظر حتى اطلاق الجهاز.

تقول إل جي أن هذه الميزات ممكنة بفضل تقنية Qualcomm Aqstic المبنية ضمن المعالج والتي تتيح وضعية (الاستماع الدائم) دون استهلاك إلا قدر ضئيل جدًا من البطارية.

من الجدير بالذكر أن هاتف LG V30 سيأتي بأقوى الميزات العتادية ومن أبرزها كاميرا بعدسة هي ذات الفتحة الأكبر في عالم الهواتف الذكية. ومن المفترض أن يتم الكشف عن الهاتف رسميًا بتاريخ 31 آب/أغسطس الجاري.
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016