تسريبات جديدة الهاتف pixel 2 تظهر الحافات الامامية كبيرة

صور: غسمارينا


يمكنك أن تقول أننا نختتم على الإعلان عن بكسل جديد من قبل كم التسربات قد انتعشت في الأسابيع الأخيرة. أولا، حصلنا على عرض من بيكسل زل ​​أعيد تصميمه ؛ الأسبوع الماضي، حصلنا على نظرة أولى على بكسل أصغر . واليوم، ونحن الحصول على لمحة أخرى في نموذج مبكر من الهاتف الذكي أصغر.

يقول غسمارينا شخص ما أرسلت في صورتين من وحدة ديف في وقت مبكر. صورة واحدة، أعلاه، تعطينا نظرة أخرى على واجهة الجهاز، حيث تبرز بعض الأشياء:
شكل أكثر مستطيلة . أولا، يتم تغيير شكله قليلا من بكسل الأصلي. في حين أن الهاتف لا يزال لديه زوايا مدورة، والشكل العام هو أكثر قليلا مستطيلة، مع زوايا تبدو أكثر وضوحا قليلا.
1_مكبرات صوت ستريو . يمكنك أن ترى بوضوح انقطاع المتحدث على حد سواء فوق وتحت شاشة الهاتف، مما يجعل من المرجح جدا أن هذا النموذج الجديد سيكون أفضل الصوت. على الأصل، هناك فقط المتكلم على رأس.
2_تلك بيزلز ضخمة . في الإنصاف إلى غوغل، من المرجح أن تشاهد حبات كبيرة بنفس القدر على إفون 7S أو إفون 8 أو أيا كانت أبل تقرر الاتصال فون القياسية هذا العام. ولكن لا يزال من خيبة أمل لرؤية الهاتف الرئيسي الحفاظ على هذه الحافات الأعلى والسفلي هائلة في السنة التي شهدت الهواتف الرائدة توسيع شاشاتهم لملء أكبر قدر ممكن من الجبهة الهاتف ممكن - مجرد رؤية غالاكسي S8 و G6 لغ .

يمكنك التحقق من صورة ثانية للهاتف في غسمارينا تظهر قبالة ظهر الجهاز، والذي يبدو لتأكيد عثرة الكاميرا ولوحة زجاجية أقصر.