علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كاسبيرسكي يسقط شكوى مكافحة الاحتكار مايكروسوفت بفضل التغييرات ويندوز 10 الجديدة




كاسبيرسكي يسحب شكوى مكافحة الاحتكار الأوروبية ضد مايكروسوفت اليوم. وقد وافقت الشركة العملاقة البرنامج لإجراء تغييرات على ويندوز 10 الخريف تحديث المبدعين الخريف التي استرضاء كاسبيرسكي ومساعدة برامج مكافحة الفيروسات تقديم الإخطارات والتنبيهات لتجديد تعريفات الفيروسات. قدم كاسبيرسكي أصلا شكواك مرة أخرى في يونيو، مدعيا أن مايكروسوفت تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات خلال ترقيات ويندوز وأن صانع البرمجيات كان يستخدم هيمنتها على "تعزيز بشدة" الخاصة بها ويندوز ديفندر البرمجيات.


كاسبيرسكي بعد التحديث، لكنه تعطيل النسخة القديمة إذا كان غير متوافق. وتقول ميكروسوفت الآن أنها "ستعمل بشكل وثيق مع البائعين أف لمساعدتهم في استعراض التوافق قبل كل تحديث ميزة أصبحت متاحة للعملاء". سوف صانع البرمجيات أيضا توفير رؤية أفضل من جداول الافراج عن تحديثات ويندوز 10، وإعطاء مكافحة الفيروسات الباعة المزيد من الوقت لاختبار التغييرات.
تقوم ميكروسوفت بإجراء المزيد من التغييرات على تحديث منشئي ويندوز 10 فال

واحدة من التغييرات القادمة الرئيسية ويندوز 10 سقوط تحديث المبدعين هو قرص لكيفية التعامل مع التنبيهات والإشعارات لبرنامج مكافحة الفيروسات. وتقول ميكروسوفت أنها ستسمح لتطبيقات مكافحة الفيروسات "باستخدام التنبيهات والإشعارات الخاصة بها لتجديد منتجات الحماية من الفيروسات قبل وبعد انتهاء صلاحيتها".
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016