علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

توقعات بطرح نسخة (أندرويد-O) رسمياً

أكد خبير التكنولوجيا ديفيد رودوك عبر صفحته على تويتر أن التحديث الجديد من نظام التشغيل أندرويد سيطرح للمستخدمين قريبا.


وفي تغريدة له على تويتر ذكر رودوك أنه "يتوقع أن تطرح نسخة (أندرويد-O) رسميا لهواتف بيكسل، في غضون الأسبوع الأول أو الثاني من شهر أغسطس 2017، أي أبكر بقليل من الموعد الذي طرحت فيه نسخة (أندرويد-نوغا) لهواتف نيكسوس العام الماضي".

وهذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيه رودوك عن موعد إصدار آخر تحديثات أندرويد، ففي يونيو الفائت نقل الخبير عن مصادر مطلعة قولها أن طرح نسخة "أندرويد- O" سيكون منتصف أغسطس العام الجاري، في حين لم تصدر غوغل أية تصريحات رسمية تتعلق بهذا الموضوع.

ويذكر أن غوغل استعرضت في مايو الفائت النسخة "O" الجديدة من نظام التشغيل أندرويد، خلال مؤتمر Google I/O، حيث أكد الخبراء أن هذه النسخة تمتاز عن سابقاتها بقدر أكبر من التحكم الذاتي، ما سيساعد على تحسين عمل الأجهزة الذكية بشكل ملحوظ. ومن أهم ميزاتها، أن التطبيقات التي ستعمل عليها ستستخدم قدرا أقل من الطاقة، كما سيقل حجم استهلاكها في شبكة الإنترنت، وسيكون متجر التطبيقات الذي سيثبت على برنامج التشغيل الجديد مبرمجا لحذف الإضافات والتطبيقات الخبيثة.

بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016