علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

منذ أكثر من عام تطبيق YouTube على Android TV يحصل على تحديث الاضخم




منذ أكثر من عام تطبيق YouTube على Android TV يحصل على تحديث ضخم

لا احد ينكر تجاهل منصة التلفاز الذكية Android TV، ولكن قوقل يعطيها أخيرًا بعض الاهتمام، اليوم قامت الشركة بإطلاق تحديث كبير وضخم طال تطبيق يوتيوب على منصة التلفاز هذه، وفي هذا التحديث تم إعادة تصميم التطبيق من الألف إلى الياء.

بدوره تم رفع رقم إصدار التطبيق إلى يوتيوب 2.0،  وبشكل مفصل ما زالت الواجهة الرئيسية على نفس المبادئ للتصميم العام لاندرويد تي في وكذلك النهج العام للتطبيقات من على هذه المنصة، وما يزال يوتيوب يوفر وصولًا سريعًا إلى الاشتراكات ومقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا، ولكن تم ترتيب الأمر بشكل لطيف،هنا يمكنك استخدام الواجهات الخصاصة بالتطبيق

أخيرًا التحديث يصل للمسخدمين بشكل تدريجي، للإطلاع من وصول التحديث من عدمه يمكنك الإنتقال لصفحة التطبيق من على متجر قوقل بلاي .
المصدر
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016