سناب شات يضيف تسجيل متعدد المفاجئة وميزات تحرير على غرار فوتوشوب





الميزات سناب شات الجديدة التي ينبغي أن تجعل تسجيل وتحرير لقطات جديدة أسهل قليلا. فإن السمة الأولى، ودعا تسجيل متعددة مبكرة، تتيح لك تسجيل ما يصل إلى ستة مقاطع 10 ثانية في الخلافة، حتى تتمكن من العودة على ما يصل إلى دقيقة واحدة من لقطات وانتقاء أفضل لقطات لإرسال أو حفظ لقصتك . والآخر هو تأثير جديد يسمى فرشاة لون التي من شأنها أن تتيح لك تحرير لون الكائنات داخل الصورة. يتم تسجيل حد التسجيل الجديد إلى مستخدمي يوس و أندرويد عالميا بدءا من اليوم، في حين أن لون فرشاة هو دائرة الرقابة الداخلية فقط في الوقت الراهن.
الصورة: التقط

تم تصميم متعدد المفاجئة تسجيل لتشجيع المستخدمين على تسجيل المزيد من الفيديو وتقاسمها في حجم أعلى. فرشاة تينت، على الرغم من أنه يبدو وكأنه قرص تحرير اللون طفيفة، ويبدو لتوظيف قوية تقنية التعرف على الكائن. يبدو كثيرا مثل عصا سحرية وأدوات اختيار سريعة في فوتوشوب، على الرغم من مع ما يكفي من الذكاء الآلي لتمكنك من إجراء هذه التعديلات باستخدام إصبعك فقط. المفاجئة يقول كل ما عليك القيام به هو اختيار اللون المطلوب للكائن وتتبع مخططا لها على الصورة نفسها، وسوف التطبيق تفعل بقية.

قد لا يكون من المفيد في كل حالة، ولكن فرشاة لون تواصل جهد سناب لتغلي الصور المعقدة وأدوات الفيديو، مثل المرشحات، في الوصول إليها في التطبيق الميزات. في الوقت الراهن، وتقتصر فرشاة لون على الصور وأنها لا تعمل إلا بعد تم التقاط الصورة.