علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بيكسبي تأخر في الولايات المتحدة نظرا لعدم وجود بيانات كما ذكر موقع theverge



مسونج قد غاب بالفعل الموعد النهائي لإطلاق نسخة كاملة من الميزات صوت بيكسبي في الولايات المتحدة بحلول الربيع. ولكن وفقا لتقرير جديد صادر عن وكوريا هيرالد ، لم يكن بسبب التأخير بسبب قضايا فقط اللغوية بيكسبي تكافح من أجل فهم اللغة الإنجليزية . كما يفتقر سامسونج ما يكفي من البيانات اللازمة لتطوير تكنولوجيا التعلم عميقة بيكسبي و.


"بيكسبي تطوير بلغات أخرى تأخذ وقتا أكثر مما توقعنا وذلك أساسا بسبب عدم وجود تراكم البيانات الكبيرة" وقال متحدث باسم سامسونج . أطلقت شركة سامسونج معاينة صوت بيكسبي في إصدار محدود في يونيو ، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان عدم وجود بيانات كبيرة يعني ببساطة لا يكفي اختبار بيتا وقعت، أو إذا كان فريق البحث لم تتلق تنوع كاف في عينات صوتية. (تمت زيارتها حتى جوجل لتحويل إلى Reddit للحصول على مزيد من البيانات عن الإنجليزية المنطوقة في لهجات مختلفة .) والمهندسين سامسونج كما ورد تكافح من أجل التواصل بين المكاتب الولايات المتحدة وكوريا، مع الحواجز اللغوية والجغرافية التي تسهم في تأخير.
المهندسين سامسونج يكافحون من أجل التواصل بين المكاتب كوريا الولايات المتحدة و

وفي الوقت نفسه، يبدو سامسونج أن تدفع بيكسبي في الأجهزة الأخرى من الهواتف الذكية ، مع تقرير اليوم مدعيا والشركة تعمل على رئيس الذكية التي تعمل مساعد صوتها. في حين ليس هناك موعد الافراج عن المتكلم، و صحيفة وول ستريت جورنال يدعي بيان بيكسبي الكامل في الولايات المتحدة من غير المرجح أن تصل "قبل النصف الثاني من شهر يوليو."

بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016