علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جوجل تصدر الميزة الأمنية الجديدة ” Play Protect ” لجميع مستخدمي الأندرويد من اجل حمايتهم




في محاولة لإبقاء مستخدمي الأندرويد بعيدًا عن التطبيقات الخبيثة على هواتفهم الذكية، قامت شركة جوجل بإصدار ميزة Play Protect لجميع أجهزة الأندرويد التي تعمل بحزمة Google Mobile Services 11 أو إصدار أعلى.
وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فقد قامت شركة جوجل بالإعلان رسميا عن ميزة Play Protect في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2017 في وقت سابق من هذا العام بهدف حماية المستخدمين من التطبيقات الخبيثة والمزيفة على متجر Google Play Store.
وتقول شركة جوجل بأن ميزة Play Protect الجديدة تقوم تلقائيا بفحص التطبيقات المتاحة في متجر Google Play Store والتي تم تثبيتها على الهاتف الخاص بك. وفي حالة إذا تم إيجاد شيء مريب، فسوف يتم حظر هذا التطبيق إلى أن يتم تسويته. وبمناسبة إطلاق هذه الميزة صرحت شركة جوجل بالقول :
” تخضع جميع تطبيقات الأندرويد لاختبارات أمنية صارمة قبل الظهور في متجر Google Play Store. نحن نفحص كل تطبيقات المطورين في Google Play Store ونقوم بإيقاف جميع التطبيقات التي تنتهك سياساتنا. لذلك حتى قبل تحميل التطبيق، فإعلموا بأنه تم فحصه والموافقة عليه. ثم تقوم ميزة ” Play Protect ” بإجراء فحص لمليارات من التطبيقات يوميا للتأكد من أن كل شيء لا يزال على ما يرام. “.
المصدر.
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016