علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أول هاتف من نوكيا بنظام أندرويد قادم 16 أغسطس







تستعد شركة HMD للكشف عن الهاتف الرائد Nokia 8 بنظام التشغيل Android، وقد بدأت صانعة الهواتف بإرسال دعوات لوسائل الإعلام إلى حدث في لندن في 16 أغسطس.

وقد قامت الشركة بذلك بعد أيام فقط من التسريبات التي وردت عن الهاتف، ومن المتوقع أن يتم كشف النقاب عن الهاتف المرتقب في 16 أغسطس، وأنها ستكون المرة الأولى التي التي يعمل بها هاتف من نوكيا بنظام التشغيل أندرويد، فضلا عن تقنية Carl Zeiss.

ويشاع أن الهاتف سوف يتمتع بكاميرا مزدوجة، مزودة بأجهزة استشعار بدقة 13 ميجابكسل وتقنية Carl Zeiss، ومن المتوقع أيضا أن يتميز بشاشة بحجم 5.3 بوصة، وبدقة 2560×1440 بكسل، وسيعمل بمعالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 835، وسوف يمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، وسوف يتمتع بتصميم مميز.

المصدر
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016