علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لم يتم قتل تطبيق paint ولكن لان يكون هنالك تحديثات في المستقبل كما نشرت مايكروسوفت



لم يتم قتل التطبيقpaint لم تقل شعبيتة في مايكروسوف . A مقال دعم ميكروسوفت مربكة ، نشرت مؤخرا، كشفت أن الشركة وسم MSPaint.exe بأنها "مهملة" في القادم ويندوز 10 سقوط الخالقين التحديث. وهذا يعني أن paint "لن يكون في التنمية النشطة ويمكن إزالتها في الإصدارات المستقبلية". قامت ميكروسوفت بتحديث مقالة الدعم لملاحظة paint سوف تكون متاحة الآن في متجر ويندوز، ووظائفها الرئيسية دمجها في التطبيق 3D الطلاء الجديد .

يقول ميغان سوندرز ، المدير العام ل 3D في ميكروسوفت: "اليوم، شهدنا تدفقا لا يصدق من الدعم والحنين حول المساس paint" ."مس الطلاء هنا للبقاء، وسوف يكون مجرد منزل جديد قريبا، في متجر ويندوز حيث سيكون متاحا مجانا". إن تدفق الحنين إلى الماضي هو ببساطة لأن paint كان جزءا كبيرا من ويندوز منذ النسخة الأصلية مرة أخرى في عام 1985. التحديث الرئيسي الأخير مايكروسوفت للدهان وصل جنبا إلى جنب مع ويندوز 7، وبذلك واجهة الشريط إلى التطبيق رسومات الكمبيوتر بسيطة.

وبما أن الدهان لم يتم وضع علامة عليه كما تمت إزالته في مقالات دعم ميكروسوفت، فهذا يعني أنه سيتصرف مثل إنترنيت إكسبلورر في تحديث ويندوز 10 فال كرياتورس القادم. سوف يكون جزءا لا يتجزأ من ويندوز 10، ولكن مايكروسوفت سوف تعزز وتشجيع المستخدمين النهائيين لاختيار الطلاء 3D بدلا من ذلك. لم تقدم ميكروسوفت جدولا زمنيا عندما يكون paint متاح في متجر ويندوز، ولكن مظهره في ستور سيؤدي على الأرجح إلى إزالة جزء من دعم ميكروسوفت للتطبيق داخل ويندوز 10 في المستقبل. لا تقلق بعد، يمكنك الاستمرار في صنع الأعمال الفنية تماما مثل الجميع مع paint على مدى السنوات ال 31 الماضية.




بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016