تعلن شركة MEIZU عن هاتفها الجديد 7 برو و 7 برو بلس مزدوج الشاشة




بعد معاينة الأجهزة في وقت سابق من يوليو، أعلنت MEIZU رسميا ان جهازها القادم، وبرو 7 وبرو 7 زائد. ولكن قبل أن يغوص في التفاصيل الجوهرية من المواصفات، ونحن بحاجة إلى الحديث عن أهم ميزة فريدة من برو 7 خط - عرض AMOLED الثاني على الجزء الخلفي من الجهاز.
هناك عرض AMOLED الثاني على الجزء الخلفي من الجهاز

وقد أظهرت MEIZU قبالة الشاشة الثانية التي تستخدم لعرض الأشياء مثل الإخطارات، والطقس، والوقت، والموسيقى، وأكثر من ذلك. كما أنه بمثابة شاشة لأخذ صور شخصية مع الكاميرات الخلفية التي تواجه الهواتف. في حين سيكون لدينا لمحاولة الخروج من برو 7 في شخص لمعرفة ما إذا كانت الشاشة الثانية في الواقع يعمل في واقع الحياة على أنها أكثر من وسيلة للتحايل باردة، لا تبدو تنفيذ جميلة بقعة بناء على ما رأيناه حتى الآن.

ما وراء الشاشة الثانية، يبدو أن الهاتفين لتقديم أجهزة لائق. أولا هي أصغر 5.2 بوصة برو 7، والذي يقدم 1080P سوبر AMOLED العرض، 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي، 64GB للتخزين، وتدير قبالة معالج P25 هيليو. برو 7 يعزز تقريبا كل تلك المواصفات قليلا، إلى 5.7 بوصة شاشة QHD، 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي، ومعالج P30 هيليو، واختيار 64GB أو 128GB للتخزين. برو 7 يحتوي على بطارية 3000mAh و، في حين يقدم برو 7 زائد بطارية بطارية 3500mAh أكبر قليلا. كل من الهواتف تدعم تقنية mCharge MEIZU لأسرع الشحن. على الجانب التصوير الفوتوغرافي من الأشياء، كل من الهواتف أكثر من الإعداد كاميرا مزدوجة على الظهر مع اثنين من أجهزة الاستشعار 12 ميجا بكسل، بالإضافة إلى 16 ميجابيكسل الكاميرا الأمامية.

وMEIZU برو 7 وسوف تكلف حوالي 430 $، في حين سيتم تشغيل برو 7 زائد لحوالي 530 $. وكل من الهواتف ستطرح للبيع في الصين القارية على 5 أغسطس، ولكن لم يعلن الافراج عن معلومات لدول اخرى حتى الان.