علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كوكل يجلب حركة جديدة للكاميرة في نظام اندرويد !




عام كامل بعد إطلاق على دائرة الرقابة الداخلية ، جوجل الحركة اللقطات التطبيق قد وصل على اندرويد - ولكن الى حد كبير في شكل مختلف تماما.

يقصد اللقطات المتحركة على نظام التشغيل يوس أن تكون طريقة سهلة حقا لتحويل صور إفون الحية إلى صور جيف القابلة للمشاركة - وانها رائعة جدا في ذلك . يمكن اخذ صوره الايف اذا لم يكن عندك، وبالتالي فإن ستايل الحركة الجديدة هي في الأساس مجرد التطبيق الكاميرا التي تصدر صور GIF.

التطبيق يمكن أن تأخذ نوعين مختلفين من الطلقات. الأولى، التي تسميها غوغل "motion still"، هي مجرد حلقة فيديو بثلاث ثوان.انها نوع من المحير، لأنه يبدو أن هذا هو المقصود أن يكون بديلا لايف صور - حتى يسجل نفس طول لقطات. ولكن ليس هناك في الواقع صورة المعنية. وهو غريب، لأن ميزة تسمى "الحركة لا تزال"، ولكن هناك حركة فقط.

ويطلق على النوع الثاني من النار "fast forward"، وهذا واحد هو أكثر إثارة للاهتمام قليلا. انها في الأساس بديل من صنع جوجل إنسترغرام هيبيرلابس التطبيق ، والتي لم يتم جلبها إلى الروبوت. مثل هيبيرلابس، يتيح لك وضع إعادة التوجيه السريع من غوغل تسجيل الفيديو، ثم يتم تثبيت هذا الفيديو تلقائيا ويمكنه تسريعه من ضعف إلى ثماني مرات السرعة الأصلية. في لمسة لطيفة، يمكنك الاستمرار في تغيير سرعة إلى الأمام بسرعة حتى بعد fast forward على الفيديو وحفظها، في حين أن التطبيق إينستاجرام فقط يتيح لك فرصة واحدة لاختيار سرعة الفيديو.

هذا هو أبعد ما يكون عن الخيار الوحيد لاتخاذ لقطات على غرار هيبيرلابس على اندرويد. أصدرت مايكروسوفت حتى التطبيق يسمى مايكروسوفت هيبيرلابس موبايل . يبدو أن خيار غوغل يعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية، على الرغم من أن الأمر يستغرق دقيقة واحدة لمعالجة التطبيق لمقطع الفيديو الذي أخذته ولم يكن طوله سوى 25 ثانية. استقراره لا تبدو كبيرة بسرعات أقل، سواء - على الرغم من الحركة أسرع يبدو لإخفاء القفز.الصورة:

أنا نوع من الخلط لماذا جوجل لم مجرد جعل هذا إلى التطبيق الكاميرا البديلة التي أخذت صور لايف، ثم السماح للناس الذين يريدون لهم جعله الافتراضي اطلاق النار التطبيق. كما هو، لا أستطيع أن أرى نفسي من أي وقت مضى استخدام هذا، إلا إذا أردت أن تجعل من هيبيرلابس. هناك الكثير من الطرق لجعل ملفات جيف على الجوال بالفعل - والبعض الآخر وسيلة أكثر متعة . حتى أن جوجل لديها مجموعة من الخيارات الإبداعية أكثر إثارة للاهتمام في الحركة ستيلز على دائرة الرقابة الداخلية، مثل خيار لجعل سينيماغرافس وإضافة النص تتحرك ، ولكن أيا من تلك التي جعلت اندرويد.

بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016