علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سامسونج تزيح الستار رسميا عن الهاتف Galaxy On Max مع كاميرا خلفية مميزة بدقة 13 ميغا




قامت شركة سامسونج اليوم بتوسيع سلسلة هواتف Galaxy On Series في الهند من خلال الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy On Max. هذا الهاتف متاح حصريا للشراء في الهند من خلال متجر التجزئة الإلكتروني المحلي Flipkart باللون الأسود والذهبي.

مميزات الجهاز

 1.بسعر 16900 روبية هندية وهو ما يعادل 261 دولار أمريكي.
الهاتف Galaxy On Max الجديد يضم مواصفات تقنية
2. شاشة Full HD بحجم 5.7 إنش، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P25 بتردد 2.39GHz.
3. ذاكرة عشوائية بحجم 4GB.
4.ذاكرة داخلية بحجم 32GB.
5. كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.9 مرفوقة بفلاش LED.
6. فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.7.
وعلاوة على ذلك.
7. يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat ويضم بطارية بسعة 3300mAh.
من ناحية أخرى، قامت شركة سامسونج بجعل الهاتف Galaxy On Max الجديد يدعم خدمة الدفع Samsung Pay Mini كما أنها قامت بتزويد تطبيق الكاميرا في هذا الهاتف بخاصية جديدة تدعى Social Camera تجعل عملية التعديل والمشاركة أسهل من أي وقت مضى. وللآسف، لم تكشف لنا شركة سامسونج حتى الآن ما إذا كانت تخطط لتسويق هذا الهاتف خارج الهند أم لا.
المصدر.

بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016