علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

النسخة الغلا الأرقى من Galaxy Note 8 ستضم 256GB من الذاكرة الداخلية و 8GB من الرام




 يبدو أن شركة سامسونج ستقوم بالكشف عن نسخة خاصة من الهاتف Galaxy Note 8 ستحمل إسم Galaxy Note 8 Emperior Edition سيتم إصدارها في كوريا الجنوبية والصين مع 8GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية علما أن النسخة العادية من هذا الهاتف ستضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية.

مصدر آخر، وهو OSEN أوضح بأن النصف الغربي من الكرة الأرضية سوف يحصل على نسخة أخرى من الهاتف Galaxy Note 8 ستضم 128GB من الذاكرة الداخلية. وستكلف هذه النسخة نحو 1100 دولار أمريكي. في الحقيقة.

نسخة Galaxy Note8 Emperor Edition ستكون متاحة باللون الأسود والأزرق والرمادي. وبالمناسبة، لا يبدو أن منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD سيذهب إلى أي مكان، مما يتيح لك فرصة زيادة الذاكرة التخزينية للهاتف إلى 348GB أو 512GB.

المصدر.
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016