علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحديثات أدوب لايت لدائرة الرقابة الداخلية مع قلم رصاص أبل ودعم اللمس 3D



ادوب دفعت بعض التحديثات كبيرة جدا لتطبيقات فوتوشوب لايت يوس اليوم التي تحتوي على دعم القلم قلم رصاص أبل وتحرير الاصبع 3D اللمس. الآن، إذا كنت تستخدم ليتروم على جهاز آي باد برو مع قلم رصاص، يمكنك تطبيق الضغط مع طرف الجهاز لتطبيق التغييرات بشكل انتقائي على السطوع، والتعرض، وغيرها من الإعدادات. أدوبي هو استدعاء هذا الفرشاة أداة التحديد، وأنه يعمل أيضا على أجهزة إيفون مع 3D اللمس. فقط اضغط أصعب بإصبعك على الشاشة فوق المنطقة المطلوبة لتحقيق نفس التأثير.

ليتروم أيضا الحصول على عدد قليل من القرص تصميم لجعله أسهل للاستخدام. يمكنك الآن تغيير الحدة والحد من الضوضاء بسهولة أكبر من علامة التبويب التفاصيل، وقد تم إعادة تصميم التطبيق لديك تخطيط أكثر عقلانية على باد. لأجهزة إيفون، يتميز ليتروم الآن وضع الكاميرا في التطبيق الذي سوف  يقوم لكم تلقائيا أي أجزاء من صورة هي أكثر من يتعرض حتى تتمكن من تعويض مع التغيرات في التعرض في الإطار قبل التقاط. وعلاوة على هذه التحسينات دائرة الرقابة الداخلية، أعلنت أدوبي أيضا نسخة اندرويد إعادة تصميمها بالكامل من ليتروم اليوم، مع واجهة اندرويد الأصلي.


بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016