علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هل سيكون هذا التصميم النهائي الايفون 8













كشفت شركة “نوديس” المصنعة لحافظات أجهزة أبل، عن أكبر تغيير في “آيفون 8″، المتوقع إطلاقه في سبتمبر المقبل.

الصور المصممة بالحاسوب تظهر التصميم الجديد لـ”آيفون 8” المنتظر، مشيرا إلى أن أهم ما يشد الانتباه هو غياب الزر الرئيسي “HOME” عن الشاشة، حيث أصبح الزر جزءًا لا يتجزأ من الشاشة، وهو ما يعتبر أكبر تغيير في تاريخ أبل.

حيث ان الجهاز بهذا المظهر يكون اشبه يالتغيرات التي طرأت على كافة الاجهزة المقدمة من شركات الهواتف العملاقة مثل سامسونغ و شيومي وغيرها من الشركات من اجل ان يكون حيز الشاشة أكبر وتقليل الحواف وتخلي عن زر Home.

ويظهر في الجزء العلوي من الشاشة مكبر الصوت في المنتصف، وعلى جانبيه الكاميرا الأمامية ومستشعرات الإضاءة.

أما في الجهة اليمنى من الجهاز فيظهر زر التشغيل الذي يبدو كبيرا مقارنة بزر التشغيل الموجود في آيفون7، بالإضافة إلى أزرار التحكم بالصوت التي جاءت في الجهة اليسرى.

أما حواف الهاتف الجديد فتبدو مخفضة بشكل كبير وسميكة، حيث يبلغ سمكها حوالي 4 مم من جميع الجوانب، وفق “فوربس”.

وذكرت تسريبات سابقة أن طول الهاتف سيبلغ 143.5 ميلمتر، وعرضه في حدود 71 مم ، بينما يبلغ سمكه 7.5 مم. وهذه التفاصيل تشير إلى أن آيفون 8 سيكون أكبر من آيفون 7 الذى تبلغ أبعاده (138.3 × 67.1 × 7.1 مم).



بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016