علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل4 تطبيقات أندرويد تثبتها جربها










Vizmato:

أولى التطبيقات والذي يهتم بتحرير ومعالجة مقاطع الفيديو، وجميع الأدوات التي يمكن العمل معها في أشرطة الفيديو يمكن إستخدامها على الصور الثابتة، من ناحيته هذا النوع من التطبيقات هي كثيرة ولا نقص فيها من على متجر قوقل بلاي، ولكن بفضل أدواته يمكننا القول بأنه يعد من التطبيقات الكبيرة في مجاله، وأبرز أدواته قدومه مع تأثيرات سنيمائية أبرزها فلتر التسريع وفلتر بطأ الفيديو ناهيك عن التأثيرات الأخرى، كما وهناك مجموعة الفلاتر المتنوعة، وأدوات التحرير الرئيسية وأداة إضافة النص والرموز وغيرها العشرات من الأدوات القوية، بدوره التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل وينصح بتجربته إن كنت من المهتمين.
تحميل تطبيق Vizmato من هنا
Changes:

طبعًا كل تحديث لأي تطبيق يتم إتاحته من على المتجر يتم ذكر المميزات والإضافات الجديدة التي حصل عليها التطبيق بفضل هذا التحديث، طبعًا الإصدار لا يتم وضعه، وعندما يتعلق الأمر بالتحديث القادمة من الخادم فليس هناك أي ذكر للتفاصيل الجديدة.
تحميل تطبيق Changes من هنا
Replaio Radio:

تطبيق جديد آخر، ويتيح لمستخدم الأندرويد إمكانية الوصول إلى 30.000 محطة إذاعية سواء عبر البث المباشر من الانترنت أو أجهزة الراديو FM \ AM، كما وأن التطبيق قابل للتخصيص وما يميزه عن غيره قدومه بتقنيات حديثة تسمح بالإستماع إلى البث المباشر حتى لو كان الاتصال ضعيف، كذلك قدومه بالتكامل مع خدمة Spotify ، بدوره التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل ويمكنك تجربته بتحميله من صفحته على متجر قوقل بلاي.
تحميل تطبيق Replaio Radio من هنا
All Day:

إن كنت أحد الرياضيين فإن هذا التطبيق سيُفيدك كثيرًا، وكيف لا يُفيدك وهو من طرح شركة أديدس والمعروف توجّها الرياضي البحث، عمومًا هذا التطبيق يعمل على اللياقة البدنية للمستخدم وبغض النظر عن المستويات فهو متاح لجميع المستويات سواء المتقدمة أو المبدئة، كما ويأتي بمقاطع فيديو تعليمية، وخطط غذاء كاملة ونصائح دورية، وكل ما يلزم المستخدم لرفع لياقته البدنية، ولحسن الحظ التطبيق متوفر مجانا وبشكل كامل على متجر قوقل بلاي.
تحميل تطبيق All Day من هنا


بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016