علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...







مايكروسوفت مرة أخرى اختبار تصميم جديد ومجددة لمساعدها الشخصي كورتانا على الاندرويد. وأصدرت الشركة إعادة تصميم كبيرة ل كورتانا على الاندرويد و إيفون في أواخر العام الماضي، ولكن التحديث الأخير هو أكثر من واحد تدريجي يحسن إعادة التصميم الأصلي.

أحدث نسخة من المساعد الشخصي يجلب بعض التغيرات البصرية، أي إعادة تصميم للتطبيق، جنبًا إلى جنب تعزيز تجربة المستخدم، فيما يخص بإعادة التصميم سيلاحظ مستخدمي المساعد إعادة تصميم واجهة الإعدادات للسماح بإدارة أسهل، والتغيير الأكثر وضوحًا هو قائمة همبرغر الجديدة التي تحل محل شريط التنقل السفلي..


كما تم فصل تغذية الرئيسي من كورتانا إلى قسم الاهتمامات الجديدة، في حين أن القسم القادم الجديد بتتبع كل من الأحداث الخاصة بك وأكثر من ذلك.


جزء التحسينات من أحدث تحديث كورتانا لا تبدو جيدة جدا لأنها تتخلص من الملاحة القديمة التي كان من الصعب جدا للتنقل. التحديث الأخير يضع الأشياء الهامة مجرد انتقاد بعيدا، والتي ينبغي أن يكون موضع تقدير من قبل معظم المستخدمين.

بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016