علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صورة مسربة لهاتف سامسونغ الجديد بصفات خارقة (flip)





وفقًا لصور مسربة تستعرض هاتف flip يشبه جالكسي S8 في مراحل تطويره الأخيرة، فيبدو أن سامسونج تستعد لإطلاقه بمميزات عالية الأداء.

كود الموديل هو SM-G9298، ويُعرف باسم SM-W2018، وعلى ما يبدو فإنّ الهاتف لن يتم إطلاقه في الأسواق الأوروبية أو الأمريكية، بل في أسواق آسيوية مختارة على أن ينال السوق الصيني أكبر نصيب.

هذا وبالرغم من أنّ سامسونج لم تؤكد رسميًا وجود الهاتف بعد، فإنّ مواصفاته التي توفرت لدينا تكشف أنه عالي الأداء، حيث يقال أنه سيأتي بشاشة 4.2 إنش، معالج سناب دراجون 821، ذاكرة عشوائية 4GB، ذاكرة داخلية 64GB، سعة بطارية 2,300mAh.


كما يتوقع أن يأتي بكاميرا خلفية 12 ميجابكسل وكاميرا أمامية 5 ميجابكسل، وبميزة الشحن اللاسلكي، تقنية NFC، دعم Samsung Pay، مستشعر بصمة بالخلف.

كما تبين الصورة ان الهاتف بالون الاسود حيث ان ارتفاع الهاتف كبير قد تكون هذه الصور كبداية الاطلاق الهاتف كلنا نعرف ان سامسونغ تحاول بكل قوة من اجل ارضاء مستخدميها.
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016