علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فيسبوك تضع قيودًا جديدة للحد من المنشورات المزعجة

فيسبوك تضع قيودًا جديدة للحد من المنشورات المزعجة

قامت منصة التواصل الاجتماعي #فيسبوك بتغيير خواريزمياتها الخاصة بتحديد الأخبار الوهمية والمنشورات المزعجة ومنع ظهورها للمستخدمين في سبيل فتح المجال أمام عرض المزيد من المحتويات المفيدة والتي تهم المستخدمين.

وأكد #فيسبوك أن المستخدمين الذين يقومون بنشر عدد كبير من المنشورات تتعدى الـ 50 منشور في اليوم الواحد غالبا ما يشاركون منشورات غير مرغوب فيها أو أخبار وهمية غرضها جذب اكبر عدد من المتابعين، الأمر الذي دفع فريق عمل الفيسبوك إلى العمل على تحديد تلك الروابط والتقليل من نشرها.

وبعد #تطبيق السياسة الجديدة فإن هذه الروابط التي تتم مشاركتها من قبل مثل هؤلاء المستخدمين بشكل مستمر لن تحصل على كمية الوصول التي يريدونها حتى لو تمت مشاركاتها بواسطة صفحات موثوق فيها.

وأكدت #فيسبوك أنه لن يتم #تطبيق هذه السياسة الجديدة إلا على روابط المقالات الفردية ونطاقات المواقع – ولن تتأثر بها مقاطع الفيديو أو الصور أو عمل تسجيل زيارة الاماكن أو تحديث الحالة.

ويعتبر هذا التحديث واحد من العديد من التغييرات التي قام بها عملاق التواصل الاجتماعي منذ مطلع 2017 في محاول للحد من المحتوى المتضمن أخبار وهمية التي باتت مهمة رئيسية لفيسبوك منذ الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حيث يعتقد أن هكذا أخبار ساهمت في لعب دور بنتيجة الانتخابات.

المصدر. مصدرتك


بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016