علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعديلات استثنائية..في جهاز آبل القادم «آيفون 8» وموعد إطلاقه؟



اعتادت شركة آبل إطلاق الإِصْدَارات الحديثة من هاتف “آيفون” الشهير في سبتمبر من كل عام، لكنّ تقريراً حديثاً نشره موقع “آبل إنسايدر” نَقْلاً عمن وصفها بمصادر من داخل سلسلة موردي “آبل”، تشير إلى تعديل كبير في موعد إطلاقه.
وأَوْضَحَ الموقع أن إطلاق “آيفون 8” سيتأخر عن موعده السنوي المعتاد، حيث سيكون هذه المرة في أكتوبر، أو ربما نوفمبر المقبل، كما أن طرحه بالأسْوَاق سيكون عبر كميات محددة في البداية.

وكانت شركة “نوديس”، المصنعة لحافظات أجهزة آبل، كَشَفَتْ قبل أَيَّام عما وصف بأكبر تغيير في تاريخ هواتف آيفون. 
شاشة مكبر الصوت في المنتصف، وعلى جانبيه الكاميرا الأمامية ومستشعرات الإضاءة.
أما في الجهة اليمنى من الجهاز فيظهر زر التشغيل، الذي يبدو كبيراً مقارنة بزر التشغيل الموجود في آيفون 7، بِالإِضَافَةِ إلى أزرار التحكم بالصوت التي جاءت في الجهة اليسرى.
وذَكَرَتْ تسريبات سابقة أن طول الهاتف سيبلغ 143.5 ميلمتر، وعرضه في حدود 71 مم، بينما يبلغ سمكه 7.5 مم. وهذه التفاصيل تشير إلى أن آيفون 8 سيكون أكبر من آيفون 7 الَّذِي تبلغ أبعاده (138.3 × 67.1 × 7.1 مم).
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016