علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تسريب جديد يوضح شكل شاشة هاتف جلاكسي نوت 8 القادم



انتشرت الكثير من الشائعات عن أنه سيتم الكشف رسميًا عن جهاز جالكسي Note8 الشهر المقبل، والآن فقد أكد رئيس الشركة لاتصالات الهواتف “جاو دونجزهن” هذه الشائعات وأعلن أنه سيتم الكشف عن الهاتف رسميًا في أغسطس.

وعلى الرغم من أن “جاو” لم يُعلن عن الميعاد المحدد للكشف عن الهاتف إلا أن الشائعات تُرجح إلى أنه سيتم الكشف عنه يوم 23 أغسطس، وأضاف “جاو” أنه سيتم إطلاق الهاتف على مرحلتين؛ المرحلة الأولى في بداية شهر أكتوبر وستشمل أسواق الولايات المتحدة، كوريا والمملكة المتحدة أما المرحلة الثانية فستكون في الشهر الذي يليه.




ينتظر الجميع من عشاق هواتف جلاكسي نوت، كشف الستار عن هاتف لاكسي نوت 8 في أغسطس القادم على أحر من الجمر، ولهذا يسعى الكثير من المسربين، الكشف عن أهم التوقعات والمواصفات التي سيأتي بها الهاتف.
ووفقا لموقع Gesmarena فإن هناك صورة قد ظهرت لتكشف عن الجزء الأمامى من هاتف نوت 8 مع ثلاثة واجهات مختلفة، حيث توضح الصورة نسخة اللون الأسود من الهاتف، إلا أن كل منها تمتلك واجهة تشغيل مختلفة.
ومن المتوقع أن الشركة تخطط لجعل الواجهة الأمامية باللون الأسود بغض النظر عن إصدار لون الهاتف الموجود فى الجزء الخلفى منه.

ومن المقرر أن يأتي الهاتف بشاشة منحنية أقل من هاتف جلاكسى، إلا أنه سيمتلك شاشة عرض Infinity Display، والتى ستكون بمساحة 6.3 بوصة، فضلا عن معالج Snapdragon 835، أو Exynos 8895، وذاكرة وصول عشوائى 6 جيجا بايت.
أما الكاميرا، فسيأتي هاتف سامسونج جلاكسي نوت 8 بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بايت، وسيحمل بطارية 3, 300 ميلي آمبير في الساعة.
ومن الجدير ذكره، أن هناك بعض التقارير التي أشارت أن سامسونج ستقوم بكشف الغطاء عن الهاتف في أغسطس، وسيكون متاحا للمستخدمين في شهر سبتمبر.
المصدر
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016