علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سامسونج تعلن رسميا بدء بيع النسخة المجددة من جالاكسي نوت 7 في كوريا يوم 7 يوليو Galaxy NOTE7



أعلنت شركة سامسونج اليوم الأحد رسميًا أنها ستبدأ بيع نسخة مجددة من هاتفها الذكي جالاكسي نوت 7، الذي سُحب من السوق في العام الماضي، في كوريا الجنوبية اعتبارًا من يوم 7 تموز/يوليو الجاري، وذلك باستخدام بطاريات مختلفة عن تلك التي تسببت في احتراق بعض الهواتف.


وقالت عملاقة الإلكترونيات الاستهلاكية الكورية الجنوبية في بيان إنها سوف تقدم 400،000 وحدة من الهاتف، الذي أصبح يحمل اسم “جالاكسي نوت 7 إصدار المعجبين” Galaxy Note 7 Fan Edition، في بلدها بسعر يعادل 611 دولارًا أمريكيًا، أي أقل بنحو 30% مقارنة بسعر الإطلاق لجالاكسي نوت 7 الأصلي. وسوف تُصنع الأجهزة من هواتف جالاكسي نوت 7 المسحوبة من السوق والتي لم تُستخدم إطلاقًا.

وأضافت سامسونج أن بطاريات الأجهزة المجددة سوف تأتي بسعة أقل من تلك الخاصة بجالاكسي نوت 7 الأصلي، ولكنها اجتازت إجراءات السلامة الجديدة التي بدأ تنفيذها عقب سحبه.

وكانت الشركة، التي تعد أكبر صانع للهواتف الذكية في العالم من حيث الحجم، قد اضطرب إلى وقف مبيعات جالاكسي نوت 7 في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، أي بعد شهرين تقريبًا من إطلاقه، بسبب أن البطاريات كانت معرضة للاشتعال.
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016