علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مايكروسوفت تؤكد منعها لتحديث ويندوز 10 للأجهزة ذات معالجات Atom



مايكروسوفت سوف تمنع أجهزة الكمبيوتر التي تأتي بمعالجات إنتل Atom Clover Trail من الحصول على أحدث تحديث لنظام تشغيل ويندوز 10 وهو Windows 10 Creators Update، وفي الوقت الذي تم إصدار فيه العديد من الأجهزة التي تحتوي على رقائق ومعالجات إنتل Atom Clover Trail في عهد نظام التشغيل ويندوز 8، قدمت مايكروسوفت تحديث ويندوز 10 مجانًا للحفاظ على مواكبة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الهجينة لكل ما هو جديدوكشف موقع ZDNet في وقت سابق من هذا الأسبوع أن الأقراص الصلبة المتوافقة تمنع المستخدمين من التحديث لإصدار Windows 10 Creators Update، وقد أكدت مايكروسوفت الآن لموقع The Verge أنها لن تدعم معالجات إنتل Atom Clover Trail بتحديثات ويندوز 10 الجديدة.


وقال المتحدث باسم مايكروسوفت إن تلك الأجهزة تحتاج إلى دعم إضافي لتوفير أفضل تجربة ممكنة عند التحديث إلى أحدث إصدار Windows 10 Creators Update، ولكن مع ذلك لم تعد هذه الأنظمة مدعومة من قبل إنتل، وأنه بدون دعم الأقراص الصلبة فإنها قد تكون غير قادرة على الانتقال إلى تحديث Windows 10 Creators Update دون التأثير المحتمل على أداء الجهاز.

معالجات إنتل Atom كان من المفترض أن تقدم عمر بطارية أفضل لأجهزة الكمبيوتر المتحولةالصغيرة والرخيصة والتي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 8.1، وقد كان الافتقار إلى الأداء الجيد في تلك الأجهزة يعني قرار معظم المستخدمين لشراء أجهزة مزودة بمعالجات إنتل Core.
المصدر


بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016