هل مللت من عدم رشاقة الجسمك إليك عدة تطبيقات تساعدك في بناء جسم قوي دون مدرب


⭕️ أفضل تطبيقات الأندرويد لخسارة الوزن :

1⃣ تطبيق دايت أسيستنت diet assistant :
و يوجد في هذا التطبيق خطط شخصية لخسارة الوزن ، و قوائم للطعام الصحي المناسب ، كما يمكنك حساب وزنك المثالي ، كما يوجد نصائح تساعدك على خسارة الوزن .

ضغط هنا للتحميل

2⃣ تطبيق أيديال ويت ideal weight :
و هذا التطبيق يساعدك على معرفة وزنك المثالي من خلال إدخال طولك و وزنك الحالي و سيظهر لك وزنك المثالي ، و سوف يمدك التطبيق بكافة المعلومات اللازمة لخسارة وزنك .

ضغط هنا للتحميل

3⃣ تطبيق لوز إيت lose it :
 إذا كنت تعاني من آثار السمنة لفترة طويلة فقد حان الوقت لأن تخسر هذا الوزن الزائد مع هذا التطبيق ، و يمكنك أن تقوم بتخصيص عدد معين من السعرات الحرارية اليومية لكي تخسرها فقط أدخل معلوماتك الشخصية و سوف تجد من يدعمك ، يمكنك أيضا إضافة أصدقائك لزيادة التحفيز .



ضغط هنا للتحميل

4 تطبيق رنكيبر runkeeper :
و يتابع التطبيق من خلال  gps  متابعة ما تقوم به من رياضة مشي أو جري و المسافة و الوقت و السعرات الحرارية المفقودة ، و يمكنك أن تضع أهداف شخصية لخسارة الوزن أو مسافات أكبر و يمكن أن تشارك النتائج مع أصدقائك .

ضعط هنا للتحميل

5 تطبيق ويت وتشر weight watcher :
 و سوف تستقبل من خلاله أحدث الوصفات و الأخبار و التمارين الخاصة بإنقاص الوزن ، و يمكنك مشاركة نجاحاتك مع أصدقائك .

ضغط هنا للتحميل

6 تطبيق 7 مينت ورك أوت 7 minute work out :
إذا كان ليس لديك وقت لممارسة التمارين ، يمكنك هذا التطبيق من ممارستها في 7 دقائق فقط يوميا بدون إستخدام أي أدوات و يقوم التطبيق بحسابها لك .

ضغط هنا للتحميل 

7 تطبيق نايت ترينينج كلب nike training club ، يحتوي على فيديوهات للعديد من التمارين  يمكنك حفقظها على جهازك و القيام بها وقتما تشاء .

ضغط هنا للتحميل