علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أطلقت شركة جوجل الأمريكية مشروعاً جديداً باسم We Wear Culture الدرسة الازياء



أطلقت شركة جوجل الأمريكية مشروعاً جديداً باسم We Wear Culture يهدف إلى دراسة الأهمية الثقافية والتاريخية وراء الأزياء التي نرتديها كل يوم.

ويتبع المشروع الجديد لبرنامج جوجل للثقافة والفنون Google Arts & Culture الذي يركز على استكشاف الأعمال الفنية والأثرية القيمة.

وبحسب جوجل فإن المشروع الجديد يتضمن مجموعة واسعة من الفيديوهات، أغلبها يدعم تقنية الواقع الافتراضي، وذلك إلى جانب القصص والصور التي تسعى لدراسة الاتجاهات الشائعة في عالم الموضة والتصميم والأزياء.

ويضم موقع المشروع الجديد مجموعة تفاعلية من عناصر الأزياء المتنوعة من جميع أنحاء العالم وفي فترات زمنية وتاريخية مختلفة.

وتعاونت جوجل مع أكثر من 180 مؤسسة ثقافية ومنظمة أزياء من جميع أنحاء العالم بما في ذلك مراكز الموضة العالمية في نيويورك وطوكيو وغيرها من المدن الكبرى.

ويُمكن للمستخدمين مطالعة مجموعة من الأزياء لمصممين مبدعين، مثل المصممة كوكو شانيل، واستكشاف معلومات أساسية عنهم وعن الإبداعات التي قدموها للعالم.

ويضم المشروع حالياً أكثر من 30 ألف قطعة من الأزياء على مر التاريخ، ويُمكن استكشاف هذه الأزياء عبر البحث مع إمكانية فرزها بحسب معايير محددة مثل البلد أو الفترة الزمنية أو الألوان وغيرها.



المصدر.هنا,هنا
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016