علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لعبة pokemon gio جو تحقق أكثر من 750 مليون تنزيل خلال السنة الأولى على إطلاقها



أعلنت شركة نيانتك Niantic عن بلوغ عدد تنزيلات لعبة الواقع المعزز الشهيرة بوكيمون جو Pokemon Go أكثر من 750 مليون تنزيل، وذلك بعد أقل من سنة على إطلاقها أول مرة مطلع صيف 2016.

وجاء ذلك في بيان نشرته نيانتك، التي طورت اللعبة بالتعاون مع شركة صناعة الألعاب اليابانية؛ نينتندو، استعدادًا للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق بوكيمون جو، والتي تصادف يوم 6 تموز/يوليو المقبل.

وقالت نيانتك، التي كانت في السابق مملوكة لشركة جوجل، إنها وبالتعاون مع الشركة الخاصة باللعبة تعتزمان إطلاق مجموعة متنوعة من الأنشطة في اللعبة وفي العالم الحقيقي للاحتفال بالذكرى الأولى لإطلاق بوكيمون جو.


وأضافت الشركة الأمريكية أن لعبة بوكيمون جو التي تم تنزيلها أكثر من 750 مليون مرة في السنة الأولى، سوف تجمع المدربين معًا في طرق جديدة وفريدة من نوعها هذا الصيف من خلال مجموعة متنوعة من الأحداث داخل اللعبة وفي الواقع، بما في ذلك “مهرجان بوكيمون جو” Pokemon GO Fest، الذي يعد أول حدث حي تنظمه نيانتك.

يُشار إلى أن لعبة بوكيمون جو حققت أكثر من 500 مليون تنزيل بعد نحو شهرين من إطلاقها مطلع شهر تموز/يوليو 2016، وذلك بعدما أحدثت ضجة إعلامية لا مثيل لها في مجال ألعاب الفيديو حول العالم بعد إطلاقها، وقد أصبحت لأكثر من شهر حديث الساعة مع التحديات والطرائف والغرائب التي واجهت لاعبيها.


بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016