علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إختبارات الأداء تكشف لنا مجددًا عن المواصفات التقنية للهاتف Moto Z2


إختبارات الأداء تكشف لنا مجددًا عن المواصفات التقنية للهاتف Moto Z2



الهاتف Moto Z2 القادم من شركة موتورولا هو من بين الهواتف الذكية الراقية المنتظرة بشدة هذا العام علما أنه من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في شهر يوليو المقبل. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم رصد الهاتف Moto Z2 في منصة إختبارات الأداء GFXBench، مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على مواصفاته التقنية.


الهاتف قادم بشاشه بقياس 5.5 بوصه بدقه QHD، منصة Qualcomm Snapdragon 835 المركزية مع معالج Octa-Core بأقصى تردد 2.4Ghz، معالج رسومي Adreno 540، ذاكره وصول عشوائية بحجم 4 جيجا بايت، وحده تخزين داخليه بحجم 64 جيجا بايت، كاميرا اساسيه بدقه 12 ميجا بيكسل وهو امر غريب ان لا يظهر الهاتف على GFXBench بكاميرا مزدوجة العدسة لان الهاتف من خلال اعلان تابعه لشركه Motorola نفسها اظهر الى ان الهاتف قادم بكاميرا مزدوجة العدسة، الكاميرا الأساسية تستطيع التقاط مقاطع مرئيه بدقه 4K، كاميرا اماميه بدقه 5 ميجا بيكسل للصور الشخصية، نظام تشغيل Android 7.1.1 نوجا.
لا نعرف بعد عن ميعاد الإعلان عن الهاتف رسميا، ولكن التوقعات تشير الى ان الهاتف قادم قريبا جدا.


وبناء على التسريبات السابقة، فمن المتوقع أن تقوم شركة موتورولا بإصدار نسخة أخرى من الهاتف Moto Z2 تضم 6GB من الذاكرة العشوائية. وبطبيعة الحال، الهاتف Moto Z2 .سيدعم محلقات MotoMods الحالية والجديدة مما سيجعله يكسب ميزة عن بقية الهواتف الذكية الرائدة المتاحة في السوق اليوم.
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016