علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سامسونغ تعلن عن اربع مستشعرات ISocell الجهزتها الذكية








قدمت شركة سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا أشباه الموصلات المتقدمة، اليوم العلامة التجارية لجهاز استشعار الصور "ISOCELL®"، كما أثبتت حلول رائدة في المؤتمر العالمي للجوال لعام 2017 (موك) شنغهاي.

سميت العلامة التجارية سامسونج لمجموعة أجهزة الاستشعار صورة لها بعد إزوسيل التكنولوجيا الخاصة بالشركة، والذي هو الحل الأمثل لأجهزة اليوم التي تتطلب تصاميم فائقة النحافة مع كاميرات عالية الجودة. لأول مرة في عام 2013، تقنية إزوسيل يفصل كل بكسل مع حاجز المادية التي تقلل من الحديث المتبادل اللون بين بكسل. هذا يسمح عالية الدقة اللون، مما يتيح جودة صورة ممتازة حتى مع بكسل أصغر.



سامسونج إيزوسيل مشددة من قبل أربعة العلامات التجارية الفرعية الفرعية، مشرق، سريع، سليم وثنائي، التي تستجيب لمتطلبات السوق محددة:

إزوسيل توفر أجهزة الاستشعار الساطعة صورا مشرقة وحادة ذات دقة عالية في الألوان وتقليل الضوضاء في بيئات الإضاءة الخافتة
إزوسيل توفر أجهزة الاستشعار السريعة ضبط تلقائي للصورة بسرعة على الأجسام الثابتة أو المتحركة حتى عند الظلام
أجهزة الاستشعار إزوسيل سليم تعتمد أصغر أحجام بكسل المتاحة في السوق في 0.9-1.0um، ولكن تنتج صور عالية الجودة لأخف الأجهزة
إزوسيل أجهزة الاستشعار المزدوجة يمكن أن تكون مختلطة ومطابقة في تركيبات مختلفة على الأجهزة الاستهلاكية لتحقيق الميزات المطلوبة في أحدث اتجاه الكاميرا المزدوجة

"سامسونج إيزوسيل هي العلامة التجارية التي تمثل جوهر تقنيات بكسل الرائدة لدينا. ونتوقع أن تساهم العلامة التجارية إيسوسيل في مساعدة المستهلكين على الإقرار والتقدير بسهولة في أداء الكاميرا، فضلا عن الجودة الشاملة للجهاز "، كما قال بن هور، نائب رئيس قسم تسويق نظام لسي في شركة سامسونج للإلكترونيات. "مع تقنيات الاستشعار صورة متقدمة لدينا، وسوف تستمر سامسونج لجلب الابتكار إلى الكاميرات المستخدمة في الهواتف الذكية وغيرها من التطبيقات."

في موك شنغهاي، سامسونج سوف يضم حلول المنطق المتقدمة، بما في ذلك سلسلة إكسينوس 9 مع التكنولوجيا نانومتر فينفيت 10 نانومتر، لمجموعة واسعة من المنصات مثل المحمول، الواقع الافتراضي (فر) وأجهزة يمكن ارتداؤها.

المصدر
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016