علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جهاز الألعاب المحمول HP Omen 17 يأتي بدقة شاشة 1080 بكسل وخصائص أخرى

قام شركة الألعاب   بإلقاء حفلة مع خط منتجاتها الخاص بالألعاب، مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة من طراز Omen 15 و Omen 17 التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر المزودة بوحدات المعالجة المركزية و وحدات معالجة الرسومات، وأكثر من ذلك بكثير. 



هناك حتى زائد كبير مع هب باستخدام تقنية Max-Q الجديدة من نفيديا، والتي لديها القرص الحراري ضخمة وقوة القرص إلى بطاقة سلسلة غكس 10 ودليل تصميم للشركاء، مما يجعل أجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة قوية حقا رقيقة، وهادئة. الرائد الجديد أومين 17 كمبيوتر محمول الألعاب يأتي في 4 متغيرات، وكلها هزاز معالج إنتل كور i7-7700HQ الجديد. وهنا الاختلافات



استخدمت هب أكبر المشجعين على الكمبيوتر المحمول 17 Omen، وزيادة الحد الأقصى لتدفق الهواء بنسبة 2.7٪، مما يساعد كثيرا . لا تزال هب تمكنك من ترقية ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين أجهزة الكمبيوتر المحمولة أومن الألعاب الخاصة بهم، وتوفير باب في الجزء السفلي من اومين لترقية المكونين. على جانب لوحة المفاتيح من الأشياء وفرت هب لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية حمراء مع 26 مفتاح التمديد ومضادة للظلال، مفاتيح الأسهم كاملة الحجم، مع تسليط الضوء على مفاتيح واسد للاعبين.






بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016