علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تسريبات حول Galaxy note8 من جديد من داخل مصانع في الصين








جديد غالاكسي نوت 8 تسرب تفاصيل تصميمها، بطارية 3300mAh
ظهرت ثلاثة جديدة من المفترض يجعل من ملاحظة غالاكسي 8 على الانترنت في وقت سابق اليوم، بعد أن تم نشرها من قبل واحد من الداخل الصناعة من الصين. إن الصور التي يمكن رؤيتها فوق هذه الكتابة تشير إلى أن فابلت سوف تكون مشابهة نسبيا لجهاز غالاكسي S8 و غالاكسي S8 بلوس من حيث الجماليات، حيث تتميز بتصميمات أقل حجما، تتمحور حول عرض إنفينيتي المنحني الذي يلتف حول الهاتف الحواف وتفتخر نسبة الجانب غير تقليدية من 18.5: 9. الهاتف الذي تم مشاهدته في كشف حديثا يجعل أيضا يفتقر إلى زر الصفحة الرئيسية المادية ويفترض أن يكون الماسح الضوئي بصمات الأصابع على اللوحة الخلفية، في حين أيضا الرياضة زر بيكسي تحت حجم الروك على الحافة اليسرى من القضية.

واشترك نفس المصدر أيضا في مجموعة واسعة من مواصفات الأجهزة المزعومة من ملاحظة غالاكسي 8، عزاها إلى التقارير الأخيرة الصادرة عن وسائل الإعلام الكورية الجنوبية التي لم تسمي تحديدا. وفقا لأحدث تقرير، فإن غالاكسي نوت 8 لديها 6.3 بوصة سوبر أمولد وحدة العرض وتكون مدعومة من قبل أنف العجل 835 كوالكوم في المنزل إكسينوس 8895 نظام على رقاقة (شركة نفط الجنوب)، اعتمادا على الأراضي، بالإضافة إلى لتقديم 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي وبطارية 3،300mAh والتي لن تكون قابلة للإزالة. وقال المصدر نفسه ان إعداد الكاميرا المزدوجة المشاع من الهاتف يقال انه يتكون من اثنتين من اجهزة استشعار 12 ميجا بكسل مع تثبيت الصورة البصرية (أويس)، واضاف ان الهاتف نفسه سيتم تقديمه في البداية باللون الأسود والأزرق والذهب والرياضة قلم "S بين" المحسن، وتكون متوافقة مع تجربة سامسونج ديسكتوب إكسيرينس (ديكس) التي ظهرت لأول مرة جنبا إلى جنب مع تشكيلة غالاكسي S8.

معظم المعلومات التي تم الإبلاغ عنها حديثا يتماشى مع الشائعات الأخيرة حول غالاكسي ملاحظة 8، باستثناء قطعة من السيليكون السلطة البديل الولايات المتحدة من الهاتف، كما ادعى بعض المطلعين سابقا أن فابليت لاول مرة مع أنف العجل 836 غير المعلنة في وتقول الولايات المتحدة سامسونج أيضا على تطوير نموذج غالاكسي ملاحظة 8 مع 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي، على الرغم من أنه من المرجح أن تقدم فقط في الصين وبلدها، كما ادعى مصادر في وقت سابق من هذا الشهر. حقيقة أن الجهاز يعتقد أن لديها بطارية أصغر قليلا وشاشة أكبر إلى حد ما من غالاكسي S8 زائد (لوحة 6.2 بوصة مع وحدة 3500mAh بطارية) من المحتمل أن يفسر من حاجتها لاستيعاب القلم S الجديد، كما سامسونج بالكاد على استعداد لدفع حدود تكنولوجيا البطارية والمخاطر تكرار العام الماضي غالاكسي نوت
7 فاشكو. ومع توقع إطلاق الهاتف في أواخر آب / أغسطس أو أوائل أيلول / سبتمبر، ينبغي إتاحة مزيد من التفاصيل عن ذلك في وقت قريب.





المصدر
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

ليست هناك تعليقات:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016