علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Galaxy Note8 يحمل الاصدار الاخير من android .O

 



من خلال محاولة الافراج عن ملاحظة غالاكسي نوت 8 في وقت مبكر جدا، وسوف سامسونج حتما لقطع بعض الزوايا. على سبيل المثال، قد لا يكون مستشعر البصمة على الشاشة الأسطورية لأن التكنولوجيا ليست جاهزة بعد لجدول سامسونغ المعجل. قد لا يكون أيضا قريبا إلى أحدث إصدار الروبوت، الروبوت 8.0 "O"، بسبب ذلك. وهذا هو الحال على ما يبدو على أساس هذا المعيار الذي يشير إلى ملاحظة غالاكسي 8 يعمل على الروبوت 7.1.1.



ومعيار HTML5test ليس نموذجي أنتوتو أو جيكبينش، لذلك ليس هناك سوى القليل جدا من أن يتم استخلاصها منه، بخلاف كيف أنها درجات مرتفعة نوعا ما 488 من 555 الكمال. ومع ذلك، فإنه يستخدم متصفح الإنترنت الخاص سامسونج، الإصدار 5.2، التي تعمل على سم-N950F. وكان غالاكسي ملاحظة 7 رقم نموذج سم-N930. تذكر أننا نقوم بتخطي الرقم "4".


حقيقة أنه لا يزال يعمل على الروبوت 7.1.1 سيكون مخيبا للآمال لعشاق الروبوت، ولكن هناك حقا لا يمر حولها. ليس من المقرر الروبوت لإطلاق حتى الربع الثالث، وذلك حتى لو أطلقت سامسونج في سبتمبر، فإنه قد لا يزال لا تجعل من. والنظر في كيفية إجراء تعديلات كثيرة سامسونج لتجربة الأسهم الروبوت، فإنه على الأرجح لن خطر أي تأخير اختبار تلك التغييرات على أحدث إصدار أندرويد.

السؤال الأكثر أهمية هو، ربما، عندما أو إذا سامسونج سوف تحديث غالاكسي نوت 8 إلى أحدث إصدار الروبوت. تفخر شركة إل جي عادة بمدى سرعة تحديث أحدث طراز رائد لها، ونظرا إلى أنه يشاع إطلاق جهاز إل جي V30 في أغسطس، فإنه قد يفعل ذلك مرة أخرى. في المقابل، سامسونج كانت سيئة و بخيل  مع أحدث الموديلات.

ملاحظة غالاكسي 8 هو تشكيل ليكون الهاتف غامضة نوعا ما. في حين أن التسريبات الأخيرة لا يشير إلى أنها سوف تبدو جميلة مثل غالاكسي S8 هذا العام، وميزات الأجهزة والبرمجيات ويبدو الآن أن يصل في الهواء. نأمل أنه لن تنفجر على الرغم من.


المصدر
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016