سامسونغ تطلق هاتف جديد Galaxy Folder 2

 

اطلقت سامسونج للإلكترونيات هاتفا جديد يخدم الجيل القديم من حيث التصميم و الشكل والازرار.



Galaxy Folder 2 "لديها تصميم الرجعية تنفيذ أنيق وعملي يعتمد على مادة ناعمة على الجبهة الخارجية والخلفية. ويتوفر بملمس ناعم  وسهولة الاستخدام .


تمت ترقية Galaxy Folder 2 "لأداء أكثر قوة، وسهولة الاستخدام.

مجهزة بشاشة عرض كبيرة من النص 96.6mm والصور والفيديو وغيرها إلى بارد مشاهدة في لمحة، ويعطي رؤية لتحسين طريقة لوحة المفاتيح شقة تقليل الخطأ المطبعي عند دخول حرفا. ملامح من الاتصالات، والنص، وكاميرا، وما إلى ذلك من الممكن جبل تشغيل أسرع من زر فعلي منفصل.

ويمكن الاتصال بسهولة إلى تطبيقات الوسائط الاجتماعية التي غالبا ما تستخدم "التطبيقات الاجتماعية مفتاح 'قدمت أيضا. المستخدمين Kakao نقاش، والفرقة، وما يمكن أن تستخدم الاختصارات، مثل التطبيق المطلوب.


وقد تم تجهيز مع Galaxy Folder2 "هو 15 الاستفادة من eumyeokdae مسموعة من كبار السن أنواع محددة حلقة التركيز، صوت الرنين تم تعزيزه أيضا إمكانية استخدام توسيع إلى الخطوة 13 في الخطوة السابقة (11).

وبالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز "غالاكسي مجلد 2 مع بطارية قابلة للإزالة، 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي، 1.4GHz رباعية النوى، 1،950mAh. يدعم أندرويد 6.0، والقدرة يمكن توسيعها لدعم الجزئي التنمية المستدامة فتحة تصل إلى 256GB.

Galaxy Folder 2
"سيتم الافراج عنهم في نوعين من الجيل الثالث 3G و LTE النماذج، chulgoga هو 297،000 وون. الألوان هما الأسود وبورجوندي.


▲ "Galaxy Folder2" اللون الأسود صور المنتج

▲ "Galaxy Folder 2" بورجوندي لون صور المنتج




المصدر. سامسونغ