علوم وتقنيات علوم وتقنيات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لعبة Destiny 2 تاريخ الافراج عنهم، والأخبار والشائعات


لعبة مصير بعد التوسيع الذي حصلت عليه وتشكيك الاعبين جائت التوسعة


عندما انخفض القدر في عام 2014، كان اللاعبون متشككين في البداية من قصته الفوضى والمحتوى المتكرر. ولكن مع مرور الوقت، ومن خلال الافراج عن بعض التوسعات الكبرى بما في ذلك الملك أخذ وصعود الحديد، وقد بنيت اللعبة سمعة باعتبارها مطلق النار ممو الصلبة التي تبدو وتتناول بشكل استثنائي جيدا. بعد ثلاث سنوات، لا يزال الجماهير يتدفقون إليها بملايينهم.

Destiny's 2 ينتظر الآن في الأجنحة وعلى استعداد لإعادة لعبة العالم.

لدينا فكرة جيدة عن ما سيأتي، وذلك بفضل إطلاق أكتيفيسيون المبكر للكشف عن مقطورة والمقطورة اللعب الآن، ونحن لا نستطيع الانتظار للحصول على ومحاولة يدنا في فئات جديدة: دونبليد للأسلحة الحربية، الحارس ل جبابرة و أرك ستريدر للصيادين.

يمكنك أيضا الاعتماد على عدد قليل من الخرائط الجديدة وسائط بب على الصنبور هنا، بما في ذلك وضع يسمى العد التنازلي التي لديها فرق من الأوصياء وضع القنابل في قواعد بعضها البعض ومن ثم الدفاع عنها حتى تنفجر.

إذا كان هذا ليس كافيا خير الفضاء سقي لك، وهنا مورسل واحد: القدر 2 قادم إلى جهاز الكمبيوتر لأول مرة في تاريخ الامتياز. في 4K.

قبل إطلاقها المقرر في وقت لاحق من هذا العام لقد جمعت كل الأخبار والشائعات والمعلومات حول اللعبة في مكان واحد. تستعد رعاة البقر الفضاء، وهذا هو كل ما تحتاج لمعرفته حول تتمة بونجي.



المصدر.
بقلم :لؤي محمد

بقلم : لؤي محمد

لؤي مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

علوم وتقنيات

2016